الارشيف / أخبار عالمية / العالم

صحة خبر وفاة الشيخ محمد راتب النابلسي

تداولت احدى الصفحات مجهولة المصدر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر يفيد بوفاة الشيخ الداعية محمد راتب النابلسي خلال الساعات الماضية بعد تدهور وضعه الصحي .

 

الأمر الذي شكل ضجة كبير من قبل متابعي الشيخ ، مما دفعهم يتسائلون عن حقيقة خبر الوفاة ، والحالة الصحية له .

كما وعلق الداعية محمد راتب النبابلسي على خبر وفاته "لقد مت أربع مرات" ، جاء ذلك خلال مقابلة تلفزيونية له نفى من خلالها الأخبار المتناقلة عن خبر وفاته ، مؤكدً أنه لا يزال بصحة جيدة ويتابع برنامجه الدعوي ، وطالب من جميع وسائل الاعلام لضرورة التأكد قبل نشر أي خبر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صحة خبر وفاة الشيخ محمد راتب النابلسي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.