الارشيف / أخبار عالمية / العالم

ارقام خدمة عملاء we .. ارقام خدمة we

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

ارقام خدمة عملاء we للدعم الفني نقدمها لكم تسهيلاً عليكم عملاء الشركة المصرية لنقل البيانات ،والشركة المصرية لنقل البيانات المعروفة اختصاراً بـ te.eg، هي شركة مساهمة مصرية تكونت في عام 2001 بواسطة الشركة المصرية للإتصالات وتعتبر من أكبر مقدمى خدمة الانترنت في مصر، وتمتلك الشركة المصرية للإتصالات 100% من إجمالي عدد أسهم الشركة حتى الان .

رقم خدمة العملاء : 19777

الدعم الفنى : 01555000111 او 111

الايميل : [email protected]
ايميل اخر :  [email protected]
ايميل الدعم والفواتير : [email protected]
اصبح رقم خدمة العملاء الموحد للانترنت والخط الارضى وشبكة المحمول 
هوووو : 111 
اتصل من اى خط ارضى او محمول

 

يمكن الاتصال الى خدمة عملاء انترنت WE والدعم الفنى من الرقم المختصر 19777 
ويمكنك الاتصال بالدعم الفنى عن طريق صفحة ماى تى اى داتا شرح انشاء حساب ماى تى اى داتا My tedata ومتابعة استهلاكك الشهري ومعالجة المشاكل 
ويمكنك الاتصال بهم عن طريق خدمة الدعم اون لاين ,محادثة خدمة العملاء اون لاين اضغط هنا (خدمة العملاء شات) وبعدها ادخل رقم الهاتف الارضى ورقم المحمول والاسم والقسم المراد التواصل معه .

 

خدمة عملاء انترنت WE الدعم الفنى

 

الاسم - رقم الهاتف الارضى - رقم المحمول - اختار دعم الهاتف الارضى - دعم النت

 

خدمة العملاء

 

دوس send للارسال

 

 

معلومة على السريع DNS الخاص بشركة تى اي داتا 
Preferred DNS: 163.121.128.134
Alternative DNS: 163.121.128.135

الى اللقاء فى شرح جديد لخدمات WE انترنت
 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ارقام خدمة عملاء we .. ارقام خدمة we على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.