الارشيف / أخبار عالمية / العالم

فيديو محمود الاحمدى كامل بجودات عالية HD

شيع ألالاف المصريين يوم الخميس الشاب محمود الاحمدي الذي أعدم في قضية اغتيال النائب المصري السابق، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بعرض فيديو محمود الاحمدي وهو يواجه القاضي ولحظة تشيعه.

وكانت المحادقة بين محود الاحمدي والقاضي كاتالي: #محمود_الاحمدي : أنا خصيمك أمام الله يوم القيامة ، أنا واللي معايا مظلومين وانت عارف ده كويس!

#القاضي #القاتل #حسن_فريد : بس انت اعترفت يا محمود
محمود : اديني #صاعق_كهربا ودخلني أنا وانت ف أوضة وأنا أخليك تعترف إنك قتلت السادات! احنا اتكهربنا كهربا تكفي مصر عشرين سنة".

وأثار فيديو محمود الاحمدى بوجه النائب العام جدلاً واسعاً في الشارع المصري، وأظهر فيديو محمود الاحمدى المذكور وهو يحاور القاضي ويقول له لحظة الحكم بإعدامه أنه ورفاقه مظلومين ، فيرد عليه بأنه قد إعترف فيقول للقاضي " لقد تعرضنا للصعق بالكهرباء، إعطيني صاعق كهرباء وأنا أخليك تقول إنك إغتلت السادات".

فيديو استقبال محمود الاحمدي بمنزله لتوديعه

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو محمود الاحمدى كامل بجودات عالية HD على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.