الارشيف / أخبار عالمية

بسبب الأوضاع الحادثة.. شركة يونايتد إيرلاينز الأمريكية تقرر إلغاء جميع رحلاتها إلى إسرائيل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بسبب الأوضاع الحادثة.. شركة يونايتد إيرلاينز الأمريكية تقرر إلغاء جميع رحلاتها إلى إسرائيل في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - بسبب الأوضاع الحادثة.. شركة يونايتد إيرلاينز الأمريكية تقرر إلغاء جميع رحلاتها إلى إسرائيل

في ظل التوترات الحادثة بين إسرائيل وإيران، قررت شركة يونايتد إيرلاينز الأمريكية، إلغاء جميع الرحلات الجوية إلى إسرائيل حتى الثاني من مايو المقبل، جاء ذلك وفقًا لما أفادت به القناة الـ 12 العبرية.

936.webp

شركات الطيران تلغي رحلاتها إلى إسرائيل 

وعلى الجانب الآخر، قررت شركات الطيران في ألمانيا وبولندا خلال الساعات القليلة الماضية إلغاء رحلات الطيران إلى إسرائيل.

حيث قامت شركة لوفتهانزا الألمانية للطيران بنشر بيان لها اليوم، كشفت خلاله أنها ألغت جميع رحلاتها إلى تل أبيب وأربيل حتى غد السبت، مضيفة أنها ستتفادى المجال الجوي العراقي خلال هذا الوقت.

وأضافت الشركة في بيانها الصادر قائلة: سلامة الركاب والأطقم هم دائمًا الأولوية القصوى، ولا تعتمد مجموعة لوفتهانزا على التقييمات الحكومية فحسب، بل تجري تقييم وضع السلامة الحالي بنفسها ثم تتخذ قراراتها الخاصة.

وكذا أعلنت شركة الطيران البولندية إلغاء رحلاتها اليوم الجمعة إلى تل أبيب وبيروت، بسبب الأوضاع الأمنية المتوترة في منطقة الشرق الأوسط، في أعقاب ضربة تل أبيب الأخيرة ضد طهران، ومخاوف توسع الحرب في المنطقة، مع توقعات برد إيراني مرتقب.

استهداف قاعدة عسكرية قريبة من موقع نووي إيراني بأصفهان

ومن الجدير بالذكر، كانت مصادر إسرائيلية قد أعلنت في وقت سابق أنه تم استهداف قاعدة عسكرية قريبة من موقع نووي إيراني بأصفهان، فيما أعلنت الوكالة الدولية للطاقة الذرية عدم وقوع أضرار بالمواقع النووية الإيرانية التي تعرضت لهجوم بمسيرات إسرائيلية، مشددة على أن المنشآت النووية يجب ألا تكون هدفًا على الإطلاق في النزاعات العسكرية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا