الارشيف / اخبار الخليج / اخبار الإمارات

شرطة دبي تدعو إلى توخي الحيطة والحذر أثناء الأجواء الممطرة

نشكركم على متابعتكم خبر شرطة دبي تدعو إلى توخي الحيطة والحذر أثناء الأجواء الممطرة على موقع دوت الخليج والان مع التفاصيل الكاملة

بسام محمد - أبوظبي في الأحد 10 مارس 2024 08:53 صباحاً - متابعة: نازك عيسى

 

دعت شرطة دبي السائقين ومستخدمي الطريق إلى توخي الحذر أثناء القيادة نظراً لانخفاض جودة الهواء في البلاد إلى حد كبير، فيما ضاعفت الإدارة العامة للمواصلات عدد الفرق والدوريات في جميع الشوارع والتقاطعات الرئيسية في دبي. وتؤكد الإمارة، إذ تنظم حركة المرور تحسباً لحالات الطوارئ، على عدم تشغيل الأضواء، والتحذيرات، والالتزام الكامل بقوانين وأنظمة المرور، والالتزام بالتوجيهات الصادرة عن الأجهزة والسلطات الشرطية في الدولة.

في حالة وقوع أي حادث مروري، عليك التقدم بطلب للحصول على شهادة تثبت الأضرار التي لحقت بالمركبة بسبب الطقس الممطر باستخدام موقع شرطة دبي أو التطبيق الذكي واختيار خدمة باقة الشهادة – خدمة الشهادات – الحصول على الشهادات إلكترونيًا .

وتهيب الإدارة العامة للنقل بالسائقين القيادة بحذر، والانتباه إلى النشرات الجوية من مصادر موثوقة، وفهم الأحوال الجوية، والابتعاد عن أماكن المياه الراكدة وخاصة الأودية، وتجنب استخدام الهواتف المحمولة أثناء القيادة، وتهدئة السرعة، والالتزام بترك مسافة آمنة كافية تناسب الأجواء الماطرة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا