الارشيف / أهم الاخبار

حظك اليوم الجمعة 1/3/2019 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تفكر فى الماضى

  • 1/2
  • 2/2

برج الحمل من الأبراج النارية ويتميز مواليد هذا البرج بقوة الشخصية، ويتمتع مواليد هذا البرج بالشخصية القيادية، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك، وحظك اليوم على المستوى الصعيد الصحي والمهني والعاطفي، ومن مشاهير برج الحمل الفنان عمر الشريف.

 


عمر الشريف

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني

أحداث مؤسفة حدثت لك في الماضي تفكر فيها في الفترة الحالية وهذا يؤثر على جودتك في العمل، فانتبه لهذا الأمر جيدًا.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

حاول أن تهتم أكثر بشريك حياتك، ولا تشعره بالإهمال، واستشره في أمورك كنوع من التقدير والاهتمام.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي

حاول أن تتجنب السهر الكثير، حتى لا يؤثر على نشاطك، وقلل من شرب الكافيين حتى لا تؤثر على صحتك، ومارس بعض التمارين الرياضية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الحمل أنه سيعيش حالة من الاستقرار النفسي والعاطفي، بشرط إذا توقف عن التفكير في الماضي، وعليه الاهتمام بالشريك.

 

 

 


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حظك اليوم الجمعة 1/3/2019 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تفكر فى الماضى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.