الارشيف / أهم الاخبار

"سيد الرجالة" أغنية هبة مختار فى عيد الحب

انتهت المطربة هبة مختار من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "سيد الرجالة" من كلمات محمد جشم ولحن سامر أبو طالب وتوزيع عمرو إسماعيل، ومن المقرر طرحها اليوم تزامنًا مع عيد الحب.

 

يتوقع صناع "سيد الرجالة" أن تكون عودة قوية هبة مختار بعد تغيبها عن الغناء لمدة عام تقريبا، حيث قدمت فى 2017 أغنية "بعد الفراق" التى حققت نجاحًا كبيرًا بمشاركة نفس فريق عمل أغنية عيد الحب. كما قدمت هبة فى 2017 دويتو "دراما كوين" مع شقيقها أحمد مختار الذى قام بوضع الكلمات والحن والتوزيع.

 

وخاضت هبة مختار تجربة التقديم من خلال برنامج "اللمة الحلوة" بمشاركة مها عثمان، بالإضافة إلى تقديمها أغانى مميزة حققت صدى كبيرًا مع انطلاق مشوارها الفنى منها "خلينى على بالك"، "متفكرش فيا"، "واحدة غيرى"،" يسعد أيامك" و"قلبى اللى حبك".


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر "سيد الرجالة" أغنية هبة مختار فى عيد الحب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.