الارشيف / الرياضة

شاهد بالبث المباشر ليفربول اليوم.. مشاهدة ولفرهامبتون × ليفربول Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي 2024

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر شاهد بالبث المباشر ليفربول اليوم.. مشاهدة ولفرهامبتون × ليفربول Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي 2024 في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - شاهد بالبث المباشر ليفربول اليوم.. مشاهدة ولفرهامبتون × ليفربول Twitter بث مباشر بدون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي 2024

يُسدل الستار مساء اليوم الأحد، الموافق 19 مايو 2024، على مسيرة المدرب الألماني يورجن كلوب مع نادي ليفربول، وذلك بلقاءٍ حاسمٍ يجمع "الريدز" بضيفهم ولفرهامبتون في إطار الجولة الـ38 والأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ستُقام المباراة على ملعب "الأنفيلد" العريق، معقل ليفربول، وستكون بمثابة وداعٍ مُؤثّرٍ لكلوب، الذي قاد الفريق خلال 7 سنوات حافلة بالإنجازات، أبرزها التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2019، ولقب الدوري الإنجليزي عام 2020.

وتستعرض لكم بوابة دوت الخليج الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة دوت الخليج الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة ليفربول وولفرهامبتون من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

ليفربول يختتم موسمه بلقاء ولفرهامبتون

يدخل ليفربول المباراة دون أيّ طموحاتٍ حقيقيةٍ في البطولة، حيث فقد آماله في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، الذي ينحصر الآن بين مانشستر سيتي وآرسنال.

في المقابل، يدخل ولفرهامبتون المباراة دون أيّ ضغوطٍ كبيرةٍ، حيث يمُر بموسمٍ متوسط، ويحتل المركز الثالث عشر في جدول الترتيب.

ومع ذلك، فإنّ المباراة ستُحمل طابعًا خاصًا لِجماهير ليفربول، حيث ستكون فرصةً لِوداعٍ مُؤثّرٍ لِلمدرب يورجن كلوب، الذي ترك بصمةً واضحةً على تاريخ النادي.

موعد مباراة ليفربول و ولفرهامبتون اليوم


يُقام مساء اليوم الأحد، 19 مايو 2024، لقاءٌ حاسمٌ يجمع فريقي ليفربول وولفرهامبتون في إطار الجولة الـ38 والأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ستُقام المباراة على ملعب "الأنفيلد" العريق، معقل ليفربول، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

تُعدّ هذه المباراة بمثابة وداعٍ مُؤثّرٍ للمدرب الألماني يورجن كلوب، الذي قاد الفريق خلال 7 سنوات حافلة بالإنجازات.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون

 

يُمكن لعشاق كرة القدم في الوطن العربي متابعة أحداث المباراة الحاسمة بين ليفربول وولفرهامبتون، والتي ستُقام مساء اليوم الأحد 19 مايو في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، عبر القناة التالية:

  • قناة beIN Sports HD 4: ستُذاع المباراة بشكلٍ مباشرٍ على قناة beIN Sports HD 4، وهي القناة الرياضية الشهيرة التي تُتيح للمشاهدين الاستمتاع بالتعليق باللغة العربية على المباراة.

ملاحظة: قد تختلف القنوات الناقلة للمباراة حسب المنطقة الجغرافية، لذا يُنصح بالتأكد من القناة الناقلة في منطقتك قبل موعد المباراة.

جدول ترددات قناة beIN Sports HD 4

إليك جدول ترددات قناة beIN Sports HD 4 على بعض الأقمار الصناعية الشائعة في الوطن العربي

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
نايل سات 11058 أفقي 27500
عرب سات 12527 عمودي 27500
بدر 4 12034 أفقي 27500
هوت بيرد 11747 عمودي 27500

معلق مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي


سيعلق حسن العيدروس على أحداث مباراة اليوم.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوانساه، فان دايك، روبرتسون.
  • خط الوسط: هارفي إليوت، واتارو إندو، ماك أليستر.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، لويس دياز.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا