الرياضة

أنشيلوتي يرشح لاعبا من ريال مدريد للفوز بالكرة الذهبية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أنشيلوتي يرشح لاعبا من ريال مدريد للفوز بالكرة الذهبية في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - ظهر المدرب كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة للحديث عن المباراة المقبلة لفريقه ريال مدريد أمام غرناطة في إطار الدوري الإسباني. وستقام هذه المباراة يوم غد السبت، وبالفعل قد حسم فريق أنشيلوتي لقب الدوري منذ الجولة السابقة.

أنشيلوتي يرشح فينيسيوس للبالون دور

في حديثه، أكد أنشيلوتي على أهمية الاستعداد للمنافسة واحترام الفريق المنافس، مشيرًا إلى أن هذه المباريات ستكون فرصة للاستعداد للمباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا. كما أشار إلى أنه سيقوم بالتناوب في تشكيلة الفريق وسيلحق الجميع بالمباراة، مؤكدًا على صعوبة اللقاء المقبل وعلى منح اللاعبين فترات راحة بعد المباريات.

وعند سؤاله عن إمكانية فوز لاعبه فينيسيوس جونيور بجائزة الكرة الذهبية، أشار أنشيلوتي إلى أن اللاعب يظهر بأداء جيد وأنه قريب من تحقيق الفوز بهذه الجائزة، خاصة بعد المستوى الذي قدمه خلال موسم الفريق، ومشيرًا إلى الفرصة التي ستكون أمامه في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا وكأس كوبا أمريكا مع منتخب البرازيل.

وأضاف أنشيلوتي بأنه عندما وصل إلى تدريب ريال مدريد، لاحظ موهبة فينيسيوس جونيور من خلال مشاهدته على التلفزيون، مُشيدًا بالجهود التي بذلها اللاعب وبالتطور الذي حققه في مجال التهديف، مؤكدًا على احترافية اللاعب وجهوده الملموسة في التدريب، ومعتبرًا أنه يستحق كل الإنجازات التي حققها والتي سيحققها في المستقبل.

Advertisements

قد تقرأ أيضا