الرياضة

أرسنال يعزز صدارته للدوري الإنجليزي

دوت الخليج -
أرسنال يعزز صدارته للدوري الإنجليزي
عزز نادي أرسنال صدارته للدوري الإنجليزي لكرة القدم، بتغلبه على بورنموث 3 - 0، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم ضمن الجولة السادسة والثلاثين من "البريميرليغ".

سجل أهداف أرسنال بوكايو ساكا من ركلة جزاء في الدقيقة (45) ولياندرو تروسارد في الدقيقة (70) وديكلان رايس في الدقيقة (90+ 7).

وواصل الفريق اللندني، وصيف بطل الموسم الماضي، انتصاراته منذ خسارته أمام ضيفه أستون فيلا بنيتجة (0 - 3) الشهر الماضي، محققا فوزه الرابع تواليا، لكنه سيواجه تحديا جديدا للاحتفاظ بصدارته أمام مانشستر سيتي (حامل اللقب)، الذي لم يخسر حتى الآن في 31 مباراة في جميع المسابقات.

وبهذا الفوز يرفع أرسنال رصيده إلى 83 نقطة في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد بورنموث عند 48 نقطة في المركز العاشر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أرسنال يعزز صدارته للدوري الإنجليزي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا