الارشيف / الرياضة

يوكوهاما الياباني إلى نهائي أبطال آسيا

دوت الخليج -
يوكوهاما الياباني إلى نهائي أبطال آسيا
تأهل فريق يوكوهاما مارينوس الياباني إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2024 بفوزه على أولسان الكوري الجنوبي بركلات الترجيح (5- 4) بعد المباراة التي جمعتهما في إياب الدور نصف النهائي.

وكان الفريقان قد تعادلا بنتيجة 3-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي، حيث فاز أولسان بهدف دون رد في الذهاب، وفاز يوكوهاما بثلاثة أهداف مقابل اثنين في العودة، ليتم اللجوء للركلات الترجيحية التي منحت الفريق الياباني بطاقة التأهل للمباراة النهائية.

وسيلاقي نادي يوكوهاما مارينوس الياباني نادي العين الإماراتي الذي تأهل بدوره للنهائي بعد فوزه على الهلال السعودي 5- 4 في مجموع المباراتين.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب للدور النهائي يوم 11 مايو المقبل، حيث سيستضيف يوكوهاما على ملعبه في اليابان نادي العين الإماراتي، قبل أن يلتقيا في مباراة الإياب على ملعب العين يوم 25 مايو المقبل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر يوكوهاما الياباني إلى نهائي أبطال آسيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا