الارشيف / الرياضة

ماهي التحديات التي تنتظر الهلال عقب الخروج الآسيوي؟

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر ماهي التحديات التي تنتظر الهلال عقب الخروج الآسيوي؟ في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تعيش جماهير الهلال حالة من الإحباط بعد خروج فريقهم من بطولة دوري أبطال آسيا، إثر الهزيمة في مجموع مباراتي نصف النهائي بنتيجة 4-5 أمام العين. وعلى الرغم من فوز الهلال في مباراة الإياب 2-1، إلا أن الخسارة 2-4 في مباراة الذهاب بالإمارات حالت دون وصوله إلى النهائي.

ماهي التحديات التي تنتظر الهلال عقب الخروج الآسيوي؟

وكانت الجماهير تأمل في تحقيق اللقب الآسيوي كختام رائع للموسم الذي أظهر فيه الهلال مستويات قوية على جميع الأصعدة. ومع خروج الهلال من المنافسة الآسيوية، يوجه الفريق تركيزه إلى التحديات المقبلة.

يستهل الهلال مشواره بعد الخروج الآسيوي بمواجهة الفتح مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري السعودي للمحترفين. وفي الثلاثاء الذي يليه، سيواجه اتحاد جدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وبالرغم من الخروج من دوري الأبطال، لا يزال أمام الهلال فرصة كبيرة لحصد لقب الدوري السعودي للمحترفين، حيث يحتاج إلى 10 نقاط فقط من 7 مباريات متبقية، وهو حاليًا يمتلك 77 نقطة. بالنسبة للنصر الوصيف، فإن أقصى رصيد نقطي يمكن أن يصل إليه هو 86 نقطة، مما يعني أن الهلال بحاجة إلى 87 نقطة على الأقل لضمان التتويج.

المباريات السبع المتبقية للهلال تتضمن مواجهات مع الفتح، التعاون، ، الحزم، النصر، الطائي، والوحدة. إذا نجح الهلال في الفوز بلقب الدوري السعودي وكأس الملك، فإنه سيحقق ثلاثية محلية هذا الموسم، بعدما حصل بالفعل على السوبر المحلي بفوزه على اتحاد جدة 4-1.

Advertisements

قد تقرأ أيضا