الارشيف / الرياضة

حارس الأهلي يكشف نصيحة كولر للتغلب على ظروف مواجهة سيمبا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر حارس يكشف نصيحة كولر للتغلب على ظروف مواجهة سيمبا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أكد حمزة علاء، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أهمية وصعوبة لقاء سيمبا التنزاني، في المباراة المقرر لها في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حمزة علاء يتحدث عن وسيمبا

أضاف حمزة علاء خلال تصريحات له: "بالتأكيد سعيد بما قدمته بمعسكر المنتخب الأولمبي مؤخرًا، ولكن تركيزي الآن مع الأهلي ومباراة سيمبا المرتقبة، وهناك تركيز لدى جميع اللاعبين لتقديم نتيجة إيجابية وتحقيق الفوز الذي يساعد الأهلي في لقاء العودة وحسم التأهل".

وتابع: "سعيد بثقة جماهير الأهلي في قدراتي وكل حراس المرمى بالفريق، والروح التنافسية بين الحراس ودعمهم لبعض هو سر الظهور بهذا المستوى".

واختتم: "الأجواء صعبة في تنزانيا، وعلى ملعب سيمبا تحديدًا لكن نصيحة كولر دائما تدفعنا للتغلب على هذه الظروف، كولر يؤكد لنا أن نتخذ جماهير المنافس والظروف حافز لنا من أجل إسعاد جماهيرنا الداعمة لنا في كل الظروف".

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في الثامنة من مساء غد الجمعة بتوقيت القاهرة بملعب بنجامين مكابا بدار السلام في تنزانيا ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الإياب بين ناديي الأهلي وسيمبا التنزاني، يوم 5 أبريل المقبل على ستاد القاهرة الدولي، حيث يسعى الشياطين الحمر التأهل لنصف نهائي البطولة والمنافسة على اللقب المتوج به بالموسم الماضي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا