الارشيف / أخبار السعودية

رابط تحميل تطبيق تيمز التعليم عن بعد..Microsoft Teams

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر رابط تحميل تطبيق تيمز التعليم عن بعد..Microsoft Teams في المقال التالي

عمر شويل - جدة رابط تحميل تطبيق تيمز الذي أعلنت عنه وزارة التعليم السعودية عبر صفحتها علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر والتي أكدت علي جميع الطلاب والطالبات بضرورة تحميل تطبيق تيمز من أجل إمكانية حضور الفصول الافتراضية في الموسم الدراسي الجديد والذي سيعقد خلال الأيام القليلة المقبلة (التعليم عن بعد) عبر التي تحتوي علي كل احتياجات أبنائنا وبناتنا طلاب وطالبات المراحل التعليمية المختلفة.

بيان وزارة التعليم حول تطبيق تيمز

حمل تطبيق تيمز

أوضحت الصفحة الرسمية الخاصة بوزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر (استعداداً لتجربة متميزة في التعليم عن بعد وحضور الفصول الافتراضية حسب المواعيد المحددة حمل تطبيق تيمز)، فيما أكدت الوزارة علي موعد طلاب وطالبات المرحلة الثانوية والمتوسطة والذي يبدأ في تمام الساعة التاسعة بدلاً من الموعد القديم والذي كان مقرر في وقت سابق إلي الساعة السابعة، حسبما أعلنت الدكتور ابتسام الشهري المتحدثة باسم وزارة التعليم بالمملكة، في بيانها الصادر عبر صفحتها علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

تطبيق تيمز

رابط تحميل تطبيق تيمز

أوضحت المنصة الإلكترونية لوزارة التعليم السعودية علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر علي الطلاب والطالبات الذين لديهم جهاز كمبيوتر ويستخدمه أكثر من شخص بضرورة التأكد من تحميل منصة مدرستي وتطبيق تيمز.

رابط تحميل تطبيق تيمز

تطبيق تيمز

يمكنك الآن عزيزي الطالب عزيزتي القيام بتحميل تطبيق تيمز حيث يمكنك تنزيل تطبيق تيمز علي جهازك المحمول أو  جهاز الكمبيوتر وذلك بالضغط علي الرابط السابق.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رابط تحميل تطبيق تيمز التعليم عن بعد..Microsoft Teams على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements