الارشيف / أخبار السعودية

رابط توكلنا للحصول على كلمة السر لدخول منصة مدرستي www.tawkkalna.sdaia.gov.sa لتسجيل الطلاب

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر رابط توكلنا للحصول على كلمة السر لدخول www.tawkkalna.sdaia.gov.sa لتسجيل الطلاب في المقال التالي

عمر شويل - جدة يمكنكم الآن البدء في الحصول على كلمة سر دخول منصة مدرستي التعليمية لتسجيل الطلاب للتعليم عن بعد، من خلال تطبيق توكلنا او من خلال موقع توكلنا حيث تبدأ الخطوة الأولى في الحصول على حساب في تطبيق توكلنا او موقع توكلنا الإلكتروني، حيث أن التسجيل في موقع توكلنا سهل جداً، حيث يمكنكم الآن التعرف على طريقة تسجيل تطبيق توكلنا ثم البدء في الدخول الى منصة مدرستي التعليمية بكل سهولة.

تسجيل الطلاب في توكلنا
طريقة تسجيل الطلاب في توكلنا لدخول موقع مدرستي

تسجيل دخول موقع توكلنا

الآن يمكنكم البدء في تسجيل الدخول الى موقع توكلنا والدخول من خلال تطبيق توكلنا المتواجد على جوجل بلاي للأندرويد او ابل ستور للآيفون، وفي حالة تعطل الدخول يمكنكم قراءة حل مشكلة تطبيق توكلنا لا يعمل والتعرف على سبب المشكلة والبدء في تسجيل الدخول على تطبيق توكلنا للحصول على كلمة سر الدخول الى منصة مدرستي التعليمية.

دخول منصة مدرستي عن طريق تطبيق توكلنا

هناك مجموعة من الخطوات للدخول على مدرستي عن طريق تطبيق توكلنا حيث تبدأ الخطوة الأولى في التسجيل في موقع توكلنا ومن ثم المتابعة للحصول على كلمة السر لمنصة مدرستي وتفعيلها.

  • الدخول على موقع توكلنا www.tawkkalna.sdaia.gov.sa والمتابعة لتسجيل الدخول.
  • كتابة رقم الهوية وكلمة المرور.
  • ادخال رسالة الكود التي تصل الى رقم الجوال الخاص بك.
  • اختيار بيانات منصة مدرستي.
  • الحصول على اسم المستخدم.
  • طلب كلمة المرور على الجوال.

رابط دخول منصة مدرستي عن طريق تطبيق توكلنا

بعد الحصول على كلمة السر للدخول على منصة مدرستي واسم المستخدم، يتم الانتقال الى منصة مدرستي من خلال الرابط schools.madrasati.sa وكتابة اسم المستخدم وكلمة السر التي قمت بالحصول عليها من تطبيق توكلنا ليتم تسجيل الدخول الى منصة مدرستي ويجب عليك اعادة تعيين كلمة سر جديدة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رابط توكلنا للحصول على كلمة السر لدخول منصة مدرستي www.tawkkalna.sdaia.gov.sa لتسجيل الطلاب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements