الارشيف / أخبار السعودية

معلومات عن Lalisa Manoban ليسا بلاك بينك في عيد ميلادها الـ23

  • 1/2
  • 2/2

انت الان تتابع تفاصيل خبر معلومات عن Lalisa Manoban ليسا بلاك بينك في عيد ميلادها الـ23 والان نترككم مع بالتفاصيل

محمد ناس - القاهرة تفاعل عشاق Lalisa Manoban ليسا بلاكبينك مع احتفالها بعيد ميلادها الـ23 الذي يوافق يوم 27 مارس من كل عام حيث تصدر اسمها الترند العالمي وتبادل محبوها وجمهورها صورها ومقاطع فيديو لها مع أمنيات بالعمر المديد والصحة.

من هي Lalisa Manoban ليسا بلاك بينك ؟

ليسا اسمها الحقيقي لاليسا مانوبان أو Lalisa Manoban وتعرف أيضا باسم ليسا ولدت في 27 مارس 1997 وهي مغنية راب تايلندية وراقصة ومغنية وعارضة وأصغر عضوة في فرقة الفتيات الكورية الجنوبية بلاكبينك.

ولدت Lalisa Manoban ليسا بلاك بينك في 27 مارس 1997 في بوريرام، تايلاند. وهي تجيد اللغة الكورية والتايلندية والإنجليزية واليابانية وتجيد العزف على آلة اليوكليلي.

موهبة Lalisa Manoban

بدأت ليسا بلاك بينك الرقص في سن مبكرة وكانت جزء من طاقم الرقص المسمى “We Zaa Cool” مع “بام بام” من جوت سفن. وكانت ليسا الشخص الوحيد المقبول في واي جي إنترتينمنت خلال تجارب الأداء تايلاند في عام 2010 وانضمت إلى الوكالة في أبريل 2011. حيث أصبحت أول فنانة غير كورية لدى YG.

Lalisa Manoban في كليب رينغا لينغ

في نوفمبر 2013 ظهرت ليسا مع كل من مينو (من فرقة وينر) وبوبي وبي آي (من فرقة آيكون) وجينهوان في فيديو كليب “رينغا لينغ” للمغني تايانغ. وفي مارس 2015 أصبحت ليسا عارضة لماركة الأزياء “نونا9اون” وبعدها أصبحت عارضة لماركة مستحضرات التجميل “مون شوت” في 2016.

تدربت ليسا بلاك بينك لمدة خمسة سنوات وثلاثة أشهر منذ أبريل 2011 إلى أن ترسمت في الفرقة عام 8 أغسطس 2016 وموقعها في الفرقة هو راقصة رئيسية، رابر، مغنية وماكني .

صحفي حر، مهتم بمتابعة حديث الناس على السوشيال ميديا، وكذلك اهتماماتهم، أهدف إلى صناعة محتوى إعلامي هادف يقدم المعلومة الموثقة والموثوق بها لأن القارئ يستحق ذلك.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر معلومات عن Lalisa Manoban ليسا بلاك بينك في عيد ميلادها الـ23 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements