الارشيف / أخبار مصرية

بعد نجاح «خليها تصدي».. تخفيضات قوية هائلة على سيارات «هيونداي فيرنا» في مصر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يتابع العديد من المواطنين أسعار السيارت في سوق الجمعة، وخاصة بعد قرار الحكومة الأخير بشأن إعفاء جميع السيارات الأوروبية من الجمارك، حيث توقع الكثيرون تراجع أسعار السيارات في مصر، وبدا العديد الآن يتساءل عن السيارة الأكثر شعبية في مصر وهى سيارة ” هيونداي فيرنا”.

هيونداي فيرنا 2018

اسعار سيارة فيرنا بسوق الجمعة

حيث جذبت تلك السيارة العديد من المواطنين والتجار في سوق الجمعة بمدينة نصر، حيث شهدت تلك السيارة إقبال كثيف من المواطنين نظراً لسعرها المناسب للعديد من المواطنين، وخاصة بعد انخفاض أسعارها بعد زير الجمارك، حيث تراجع سعرها في سوق المستعمل.

وجذبت بالفعل  سيارة ” فيرنا هيونداي”  جميع زوار السوق، حيث تراوحت سعر السيارة ما بين 100 ألف إلى 180 الف جنيه حسب حالة السيارة والموديل بعد تراجع الأسعار بسبب حملات المقاطعة.

وتعتبر تلك السيارة الكثر شعبية في مصر نظراً لإمكانياتها المتعددة التي تتناسب مع سعرها البسيط والمناسب للعديد من المواطنين مصريين، وبعد حملات خليها تصدي المنتشرة في مصر انخفضت أسعار جميع السيارات المستعملة أملاً في تحقيق نسبة مبيعات خلال الفترة الأخيرة.

خليها تصدي

حيث تحاول العديد من الشركات تقديم خصومات قوية من أجل نشر سياراتها داخل الدولة المصرية في ظل تضامن المواطنين مع حملة ” خليها تصدي” التي اثرت كثيراً في تخفيض الأسعار خلال هذه الفترة، ويتوقع المواطنين والخبراء مزيد من التراجعات في أسعار السيارات خلال الأيام القادمة مع انتشار الحملة وتضامن المواطنين معها بالتزامن مع انخفاض الدولار خلال الفترة القادمة.

قرار الرئيس بتعديل السيارات

كلف الرئيس ” عبد الفتاح السيسي” الحكومة الحالية بضرورة تشجيع المواطنين على تعديل سياراتهم إلى الغاز خلال الفترة القادمة، كما وجه أيضاً التشجيع على استيراد السيارات الكهربائية خلال الفترة القادمة.

شاهد بالفيديو تقرير هام عن السيارة