الارشيف / أخبار مصرية

تعرف على مواعيد قطارات «القاهرة - مرسى مطروح» وأسعار التذاكر

انت الان تتابع تفاصيل خبر تعرف على مواعيد قطارات «القاهرة - مرسى مطروح» وأسعار التذاكر حصرياً على موقعنا

القاهرة في السبت 18 يونيو 2022 10:46 صباحاً - محمد السيد - /705099/تعرف-على-مواعيد-قطارات-القاهرة---مرسى-مطروح-وأسعار-التذاكر

مع بدء موسم الصيف 2022، أعلنت هيئة السكك الحديدة، تشغيل قطارات بخط «القاهرة -  مرسى مطروح»، بدءًا من اليوم السبت 18يونيو؛ لتنشيط حركة السياحة الداخلية، نظرًا للإقبال الكبير على مدينة مرسى مطروح بموسم الصيف.

وينشر موقع دوت الخليج لقرائه، موعد قطارات خط «القاهرة - مرسى مطروح»، وأسعار التذاكر وطرق الحجز.

مواعيد قطارات خط «القاهرة- مرسى مطروح» السبت 18 يونيو

حددت هيئة السكك الحديدة قطارات لخط «القاهرة- مرسى مطروح» يتم تشغيلهم يوميًا على مدار موسم الصيف، كالتالي:

- قطار رقم 939 - 940 ثالثة مكيف من القاهرة في تمام الساعة 5.45 صباحًا، يصل محطة محرم بيك في تمام الساعة 8.50 صباحًا، ليصل محطة مرسى مطروح في تمام الساعة 1.30 ظهرًا، ويتم تشغليه بالتركيب التالي: «5 عربات ثالثة مكيفة + 1 عربة قوى + 1 عربة وقاية».

- قطار مكيف نوم رقم 773 - 772، يقوم من القاهرة في تمام الساعة 11.35 مساءً، ويصل محطة محرك بك في تمام الساعة 2.40 صباحًا، ويصل مدينة مرسى مطروح في تمام الساعة 6.35 صباحًا، «4 عربات نوم + 1 عربة أولى مكيفة أسباني + عربة بوفيه مكيفة إسباني + 4 عربات ثانية مكيفة إسباني + عربة قوى».

مواعيد قطارات خط «مرسى مطروح - القاهرة» الأحد 19 يونيو

1- تشغيل قطار 775 - 774، على أن يقوم من مرسى مطروح الساعة 10.00 مساءً، ويصل القاهرة الساعة 05.15 صباحًا اليوم التالي، ويستمر تشغيله بالتركيب التالي: «4 عربات نوم + 1 عربة أولى مكيفة أسباني + عربة بوفيه مكيفة إسباني + 4 عربات ثانية مكيفة إسباني + عربة قوى».

2- تشغيل قطار 943 - 942 ثالثة مكيفة على أن يقوم من مرسى مطروح الساعة 04.25 مساءً، ويصل القاهرة الساعة 11.40 مساءً ويستمر تشغيله بالتركيب التالي: «5 عربات ثالثة مكيفة + 1 عربة قوى + 1 عربة وقاية».

سعر تذكرة قطار خط  «القاهرة - مرسى مطروح»

وحددت هيئة السكك الحديدة سعر تذكرة القطار المتوجه من القاهرة إلى مطروح بنحو 150 جنيهًا لمسافة 503 كيلومترات.

طرق حجز تذاكر قطارات خط «القاهرة - مرسى مطروح» والمنافذ المتاحة

1 - شبابيك حجز التذاكر بالمحطات.

2 - مكاتب الحجز الخارجية للقطارات، بالهيئات القضائية والنوادي والجامعات.

3 - حجز التذاكر بواسطة ماكينة صرف التذاكر الذاتية TVM الموجودة بمحطات (القاهرة - بنها - سيدى جابر - الاسكندرية - الجيزة - المنيا - أسيوط - سوهاج - قنا - الأقصر - أسوان - نادي 6 أكتوبر).

4 - الحجز بماكينات التذاكر المحمولة بالقطارات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تعرف على مواعيد قطارات «القاهرة - مرسى مطروح» وأسعار التذاكر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

Advertisements