الارشيف / أخبار مصرية

نرمين ميشيل: مصر أثبتت أنها على قدر عال من المسؤولية تجاه فلسطين

جدة - نرمين السيد - قالت نرمين ميشيل، أمينة التواصل المجتمعى وعضو الهيئة العليا لحزب الحرية المصرى، إنه بعد دخول معدات البناء والإعمار لقطاع غزة، اليوم، فقد أثبتت الدولة المصرية على أرض الواقع أنها على قدر عالٍ من المسؤولية تجاه القضية الفلسطينية، وهذا كان واضحاً منذ بداية أزمة الشيخ جراح بفلسطين، التى راح ضحيتها أطفال ونساء وشيوخ.

وقدمت ميشيل، "كل التحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى، والصقور المصرية، على هذا الإنجاز العظيم، الذى أحدث طفرة مجتمعية فى المنطقة بأكملها، وليس غزة فقط، ما يؤكد قوة الدولة المصرية العظيمة، فى ظل وجود قائد مصرى حفر اسمه بحروف من ذهب فى التاريخ".

وأضافت نرمين ميشيل، أن المعدات التى دخلت لإعمار غزة، ستعمل بطرق مدروسة، من خلال خطة عمل، لتحقيق أقصى استفادة من تواجدها، مشيرة إلى أن المعدات المصرية التى دخلت تعمل وفق خطة مدروسة ومعدة مسبقا، والتى تؤكد على قوة الدولة المصرية، وقدرتها فى امتلاك خبرة دبلوماسية وتاريخية فى إدارة الأزمات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نرمين ميشيل: مصر أثبتت أنها على قدر عال من المسؤولية تجاه فلسطين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements