مال وأعمال

محمد العريان: الأسواق العالمية في حالة تناقض.. والسندات تثير…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر محمد العريان: الأسواق العالمية في حالة تناقض.. والسندات تثير… من قسم مال واعمال

NTRA 2022
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأحد 5 مايو 2024 06:18 مساءً - العربية نت – أطلق الخبير الاقتصادي العالمي محمد العريان تحذيراً من الظروف الراهنة التي تشهدها الأسواق العالمية، وقال “إنها في حالة تناقض”.

predco_adv_2021

وأشار العريان، الذي كان يُمثل شركة “أليانز” في المؤتمر العالمي لمعهد ميلكن الذي عقد في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة إنه “بينما تسجل سوق الأسهم مستويات قياسية، فإن أسواق السندات تثير المخاوف”.

E-Bank

وأضاف: “التفاؤل يتجاوز المخططات وفقا لسوق الأسهم، لكن الجغرافيا السياسية تشكل مصدر قلق حقيقي، لذلك أعتقد أن جزءاً من اللغز هو كيف يمكن أن نجمع كل هذه التناقضات معًا وكيف يسود التفاؤل على هذه الإشارات الأخرى؟”.

وقال تقرير نشره موقع “بزنس إنسايدر” الأمريكي إن العريان وهو كبير المستشارين الاقتصاديين في شركة إدارة الأصول العملاقة “أليانز” ليس الشخص الوحيد الذي أشار إلى الإشارات المتناقضة من سوق الأسهم وسوق السندات.

HapiSalonWhite
BonatMisr

وتحدث خبراء اقتصاديون عن أن سوق السندات انفصلت عن الأسهم، حيث يشير انخفاض العائدات إلى القلق، وسجلت سوق الأسهم ارتفاعات قياسية.

وكتب فرانشيسكو جارزاريللي وروهان خانا، الاستراتيجيان في بنك غولدمان ساكس، في مذكرة بحثية مؤخراً: “منذ وقت ليس ببعيد، كنا نتساءل كثيراً عن سبب انخفاض توقعاتنا لعوائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات عند 2.5% في نهاية مارس 2017.. والآن، الأسئلة الأكثر تكرارا هي إلى أي مدى يمكن أن تنخفض عائدات السندات؟”.

وقال الاستراتيجيان في بنك “جيه بي مورجان” في مذكرة في أواخر أبريل: “إن النقاش الحقيقي يدور حول ما يخبرنا به ارتفاع السندات وما إذا كانت الأسهم على كوكب مختلف.. نحن لا نزال متمسكين بوجهة نظرنا الهبوطية، مدركين أن هناك معركة حقيقية بين العقول تدور حول ما إذا كنا سنتبع السندات أم الأسهم”.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محمد العريان: الأسواق العالمية في حالة تناقض.. والسندات تثير… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا