الارشيف / مال وأعمال

الذهب يرتفع نتيجة ضعف الدولار والتركيز ينصب على اجتماع…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر الذهب يرتفع نتيجة ضعف الدولار والتركيز ينصب على اجتماع… من قسم مال واعمال

NTRA 2022
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:14 صباحاً - – ارتفعت أسعار الذهب يوم الاثنين مدعومة بضعف الدولار مع تحول التركيز إلى اجتماع السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي المصري الأمريكي) وبيانات الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة التي تصدر هذا الأسبوع لاستجلاء المزيد من المؤشرات على السياسة النقدية.

predco_adv_2021

وبحلول الساعة 1233 بتوقيت جرينتش ارتفعت أسعار الذهب في المعاملات الفورية 0.2% إلى 2343.29 دولار للأوقية (الأونصة). وارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.3% إلى 2355 دولارا للأوقية.

E-Bank

وتراجع الدولار 0.3% مقابل سلة عملات، مما يجعل الذهب أكثر جاذبية لحائزي العملات الأخرى.

ودفع تقرير تضخم أسعار المستهلكين لشهر مارس صدر في وقت سابق من هذا الشهر، وجاء أعلى من المتوقع، المتعاملين إلى التراجع عن توقعاتهم بخفض الاحتياطي الاتحادي أسعار الفائدة.

HapiSalonWhite
BonatMisr

وستحظى أيضا بيانات الوظائف غير الزراعية الأمريكية بمراقبة وثيقة للتأكد من وضوح توقعات خفض الاحتياطي الاتحادي لسعر الفائدة.

وانخفض الذهب 2.2% الأسبوع الماضي، وسط هدوء التوتر في الشرق الأوسط وتلاشي التوقعات بخفض مبكر لأسعار الفائدة الأمريكية هذا العام.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى صعدت الفضة في المعاملات الفورية 0.8% إلى 27.37 للأوقية. وزاد البلاتين في المعاملات الفورية 3.7% إلى 949.35. وارتفع البلاديوم 2.2% إلى 975.39 دولار.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الذهب يرتفع نتيجة ضعف الدولار والتركيز ينصب على اجتماع… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا