الارشيف / مال وأعمال

رئيس الوزراء: مصر لم تخرج من الأزمة الاقتصادية بعد.. و2024…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر رئيس الوزراء: مصر لم تخرج من الأزمة الاقتصادية بعد.. و2024… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الخميس 18 أبريل 2024 09:14 مساءً - حمدي أحمد _ قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، إن مصر لم تخرج من الأزمة الاقتصادية حتى الآن، لكن الأمور في تحسن والأسعار في اتجاه نزولي وسيستمر هذا الاتجاه خلال الفترة المقبلة.

predco_adv_2021

إقرا أيضا.. رئيس الوزراء: تطبيق تخفيضات أسعار الخبز الحر الأحد المقبل

E-Bank

وأضاف مدبولي، خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية، أن عام 2024 سيشهد التعافي الكامل من تبعات الأزمة الاقتصادية التي عاشتها مصر.

BonatMisr

وأوضح مدبولي، أن المصانع كانت تعمل بأقل من 50% من طاقتها خلال الشهور الماضية، ومع قلة الإنتاج زادت الأسعار، لكن اليوم لا يوجد شكوى من الإفراج عن السلع، وبالتالي هناك وفرة ومنافسة ستؤدي تدريجيا إلى انخفاض أسعار السلع.

HapiSalonWhite

وأشار رئيس الوزراء، إلى أن الحكومة تبذل جهودا كبيرا في مراقبة الأسواق، ولكنها لن تستطيع الوصول إلى مئات الآلاف من المنافذ التجارية في مختلف ربوع الجمهورية، ولذلك ندعو المواطنين إلى مساعدة الحكومة في الإبلاغ عن أي منافذ أو سلاسل تجارية تبيع بأسعار أعلى من المعلنة والمتفق عليها، وستتعامل الحكومة مع هذه البلاغات بشكل جدي، لافتا إلى أن منافذ البيع الخاصة بمؤسسات الدولة المختلفة سوف تستمر طوال العام.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيس الوزراء: مصر لم تخرج من الأزمة الاقتصادية بعد.. و2024… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا