الارشيف / فن ومشاهير

تامر عاشور يطرح ألبوم أيام نهاية الأسبوع الحالي

قرر الفنان تامر عاشور طرح ألبومه الجديد بعنوان "أيام" في نهاية الأسبوع الحالي، حيث يضع اللمسات الاخيرة عليه من أجل أن يكون جاهزا للطرح على يوتيوب.

ويضم ألبوم "أيام" 12 أغنية وهي "أيام، وحبيبي أنت حبيبي، ومشوفناش، ومن غير ما أحكيلك، وسماح، وده حكاية، ومتختلفيش، وفي بالي، وبقالي زمان، وسلام، ومره، وخلصانة".

وتعاون فيهم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم نادر عبد الله، وأمير طعيمة، وجمال الخولي، وعمرو يحيى، ومحمد رفاعي، وأحمد المالكي، ومدين، وتامر علي، ومحمد يحيى، ومحمد النادي، ومصطفى العسال، وطارق مدكور، والنابلسي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تامر عاشور يطرح ألبوم أيام نهاية الأسبوع الحالي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.