الارشيف / فن ومشاهير

تسريب تفاصيل من حبكة الجزء الرابع من فيلم Bridget Jones

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تسريب تفاصيل من حبكة الجزء الرابع من فيلم Bridget Jones في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - ظهرت تفاصيل جديدة عن الجزء الرابع المنتظر من سلسلة أفلام الكوميديا الرومانسية Bridget Jones للنجمة رينيه زيلويجر.

 

ووفق ديلي ميل، ضمن أحداث الجزء الرابع، ستكون هناك علاقة عاطفية ستجمع بين شخصية زيلويجر، وشاب يصغر عنها بـ 28 عامًا. 

 

ذلك بعد أن كشف النجم هيو جرانت عن إنه بالفعل اطلع على نص الجزء الرابع المنتظر من فيلم  Bridget Jones 4 الذي يطرح ضمن سلسلة تحمل العنوان نفسه.

 

ووفق ديلي ميل، الفيلم الجديد سيضم احداث مؤثرة وفق شهادة جرانت، وسيكون الرابع بين سلسلة انطلق طرحها بداية من مطلع الألفية. 

 

ووفق ما ذكرت صحيفة ديلي ميل، الجزء الرابع من الفيلم، قد يواجه تأجيل حتى 4 سنوات، بسبب اضراب الممثلين في هوليوود الآن، مع توقعات بعودة نجومه الأصليين للمشاركة به، ومنهم هيو جرانت.

إلغاء مستمر لأعمال جديدة

 

و من جديد قررت شبكة أمازون الغاء تصوير الموسم الثاني والأخير من النسخة الدرامية للتليفزيون من مسلسل  A League Of Their Own.

 

ووفق صحيفة ديلي ميل، أعلنت شبكة البث الرقمي التابعة لأمازون Amazon Prime Video أنه لن يكون هناك موسما ثاني من المسلسل، بسبب أزمة اضراب الممثلين في هوليوود التي تسببت في شلل الحياة في مجال السينما والتليفزيون هناك.

 

عروض خاصة ملغية

 

أيضًا أعلنت شركة ديزني عن تأجيلها للعرض الخاص للفيلم السينمائي الحي الذي تطرحه من عمل كلاسيكي تابع لها بعنوان Haunted Mansion.

 

هذا الفيلم الذي كانت ستدور أحداثه في اطار من الرعب الكوميدي، تقرر تأجيل عرضه الخاص رسميًا بسبب أزمة اضراب الممثلين في هوليوود، التي جاءت كخطوة تصعيدية لإضراب الكتاب في هوليوود.

ابطال فيلم  Bridget Jones

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا