الارشيف / فن ومشاهير

الأوسكار تضع ضوابط وسياسات جديدة لحفل الجوائز بدورته المقبلة

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الأوسكار تضع ضوابط وسياسات جديدة لحفل الجوائز بدورته المقبلة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلنت اللجنة المنظمة لحفل جوائز الأوسكار عن تحديث للضوابط الخاصة بتوزيع الجوائز تتعلق بالدورة المقبلة من الحفل.

 

ووفق ديد لاين، جاء ضمن سيايات الحفل الجديدة، عرض مسرحي موسع لمدة سبعة أيام، متتالية أو غير متتالية، في 10 من أفضل 50 سوقًا في الولايات المتحدة، في موعد لا يتجاوز 45 يومًا بعد الإصدار الأولي في عام 2024.

 

وبالنسبة للأفلام التي تم إنتاجها في أواخر العام مع توسعات بعد 10 يناير 2025، يجب على الموزعين تقديم خطط الإصدار إلى الأكاديمية للتحقق منها.

 

ويجب أن تتضمن خطط إصدار الأفلام في أواخر العام عرضًا مسرحيًا موسعًا مخططًا له، كما هو موضح أعلاه، على أن يكتمل في موعد أقصاه 24 يناير 2025.

 

وغير الولايات المتحدة يمكن أن يتم احتساب إصدارات المناطق ضمن اثنين من الأسواق العشرة.

مشاهدة قياسية

 

كشفت احصائية جديدة عن أن معدلات التصويت على ترشيحات الاوسكار هذا العام، شهدت رقمًا قياسيًا في عدد اعضاء الاكاديمية المصوتين هذا العام على الترشيحات، من عدد 93 دولة من انحاء العالم.

 

ووفق ديد لاين، هذ العدد من الدول المشاركة في التصويت، يعتبر عددًا قياسيًا في حجم الدول المشاركة وممثليها الاعضاء.

 

وخلال أيام من الآن سيتم الإعلان الرسمي عن ترشيحات جوائز الأوسكار للعام الجاري.

 

و من جديد يعود مقدم برامج التوك شو الشهير جيمي كاميل ليقدم حفل جوائز الأوسكار، وستكون هذه هي العام الثالثة على التوالي له.

 

وأعلنت الصفحة الرسمية للأوسكار اختيار كيميل لهذا الحدث، لما له من حضور مميز، وقدرة للسيطرة على مجريات الأمور بعد ما أثير من جدل في الدورات السابقة.

 

مواعيد موسم الجوائز

 

وتم الكشف مواعيد حفلات جوائز السينما والموسيقى بعد سلسلة التأجيلات المتلاحقة في هوليوود، والتي ستكون جميعها في عام 2024.

 

وفي الرابع من فبراير تقام جوائز جرامي، ثم في العاشر من مارس تقام حفل جوائز الأوسكار الـ 96.

الأوسكار 

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا