الارشيف / فن ومشاهير

كريم عبد العزيز داخل كواليس فيلمه الجديد.. شاهد

أوشك الفنان كريم عبد العزيز على الانتهاء من تصوير دوره في فيلمه الجديد البعض لا يذهب للمأذون مرتين.

وتدور أحداثه عبر صراعات وخلافات مع زوجته الأولى، التي تطلب منه الطلاق لكنه يرفض، ثم يقابل دينا الشربينى بالصدفة ويقع فى حبها وتجعله يذهب للمأذون للمرة الثانية ويتزوجها وتدور الأحداث فى إطار كوميدى اجتماعى.

"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة الفنان كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد حلاوة، وضيوف الشرف هم أحمد فهمي وشيماء سيف وآخرين، من إنتاج شركة أوسكار للتوزيع ودور العرض للمنتجين وائل عبد الله ولؤي عبد الله ومن سيناريو وحوار أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كريم عبد العزيز داخل كواليس فيلمه الجديد.. شاهد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.