أخبار عربية

ارتفاع أسعار الذهب

دوت الخليج -
ارتفاع أسعار الذهب
ارتفعت أسعار الذهب في التعاملات المبكرة اليوم الثلاثاء، وسط رهانات بخفض مجلس الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة في وقت لاحق هذا العام والإقبال على المعدن الأصفر بصفته ملاذًا آمنًا في ظل غموض وقف إطلاق النار في غزة.

وبحسب وكالة أنباء "رويترز"، ارتفع الذهب في المعاملات الفورية بنسبة 0.1 في المائة ليصل إلى 2324.75 دولار للأونصة بعد صعوده واحد في المائة في الجلسة الماضية.

كما ارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.1 في المائة إلى 2334.30 دولار للأونصة.

وفيما يتعلق بالمعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة في المعاملات الفورية 0.4 في المائة إلى 27.34 دولار للأونصة، بينما صعد البلاتين 0.4 في المائة إلى 957.90 دولار، وزاد البلاديوم 0.3 في المائة ليبلغ 980.75 دولار للأونصة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ارتفاع أسعار الذهب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا