الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : الأمين العام يطمئن على صحة عضو اللجنة العامة علي المقدشي

دوت الخليج -
الأمين العام يطمئن على صحة عضو اللجنة العامة علي المقدشي
زار الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام غازي أحمد علي محسن عضو اللجنة العامة الشيخ علي محمد المقدشي للاطمئنان على صحته، حيث يخضع للعلاج في إحدى مشافي العاصمة صنعاء

ونقل الأمين العام خلال الزيارة إلى المقدشي تحيات الأخ صادق أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام وقيادات المؤتمر وتمنياتهم له بالصحة والعافية وتجاوز الوعكة التي ألمت به.

رافق الأمين العام في الزيارة أعضاء اللجنة العامة: الشيخ زيد محمد أبوعلي، والقاضي أحمد عبدالله الحجري ومحمد علي الرويشان، ورئيس الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة للمؤتمر طارق الشامي، ورئيس دائرة العلاقات العامة والسكرتارية خالد الفقيه وعضو مجلس النواب الشيخ عمار خميس.

وعبر الشيخ علي المقدشي عن شكره وتقديره لرئيس المؤتمر والأمين العام وثمن اهتمامهما بقيادات المؤتمر، وإحاطتهم بالرعاية، مؤكدا أن هذا ليس غريبا على قيادة التنظيم الرائد.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : الأمين العام يطمئن على صحة عضو اللجنة العامة علي المقدشي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا