الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات

دوت الخليج -
تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات
أعلنت لجنة المقاعد المجانية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن تمديد فترة التسجيل للمفاضلة والتنافس على المقاعد المجانية في الجامعات الحكومية والأهلية حتى الأربعاء 29 شوال 1445هـ الموافق الثامن من مايو القادم كآخر موعد للتقديم عبر البوابة الإلكترونية.

وأوضحت اللجنة في بيان لها اليوم، أن التمديد يأتي حرصا من اللجنة على إتاحة الفرصة أمام الطلاب، الذين لم يتمكنوا من التسجيل في البوابة الالكترونية للمقاعد المجانية.

وأهابت اللجنة بالطلاب والطالبات الراغبين في التنافس على المقاعد المجانية للعام الجامعي -1446هـ، من سرعة التسجيل بصورة سليمة خلال المدة المحددة والحصول كآخر خطوة في التسجيل على رقم الحافظة وسداد الرسوم لدى حساب اللجنة في كاك بنك والاحتفاظ بأصل سند السداد من أجل دخول امتحانات الكفاءة التي سيتم الإعلان عن موعدها لاحقاً.

ودعت اللجنة كافة الراغبين ، للتسجيل أو الحصول على المعلومات والاستفسارات الدخول على موقع البوابة الالكترونية mohesr.gov.ye

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا