الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : أمطار غزيرة.. تحذير من الصواعق والانهيارات

دوت الخليج -
أمطار غزيرة.. تحذير من الصواعق والانهيارات
توقع المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات خلال الـ24 ساعة القادمة.

ووفق النشرة الجوية الصادرة عن المركز، من المتوقع هطول أمطار متفرقة متفاوتة الشدة قد يصحبها الرعد أحياناَ على أجزاء من محافظات صعدة، حجة، المحويت، عمران، صنعاء، ذمار، ريمة وإب.

ومن المحتمل هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على أجزاء من محافظات الضالع، البيضاء، شمال لحج، مأرب، الجوف وهضبة حضرموت.

وأوضح المركز أن كمية الأمطار التي هطلت خلال الـ24 ساعة الماضية، وتم قياسها في بعض محطات الرصد الجوي جاءت على النحو الآتي/ الضالع : 16.5 ملم، ذمار : 5.5، ذمار. رصابة : 0.6.

كما هطلت أمطار متفرقة على أجزاء من محافظات صعدة، عمران، صنعاء، ريمة، إب، تعز والبيضاء، وكانت خارج نطاق محطات الرصد.

وحذر المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من تدفق السيول في الشعاب والوديان ونصح بعدم عبورها أو التواجد في مجاريها.

كذلك حذر من الصواعق والانهيارات الصخرية والطينية عند هطول الأمطار، ومن تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الأمطار والسحب المنخفضة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : أمطار غزيرة.. تحذير من الصواعق والانهيارات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا