الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي

دوت الخليج -
رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي
بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام، الاخ صادق أمين ابو راس، برقية عزاء ومواساة بوفاة السفير / احمد يحيى الكبسي ، والذي وافاه الاجل بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني في مجال السلك الدبلوماسي وخدمة المجتمع.

واشار رئيس المؤتمر الى عدد من مناقب الفقيد واسهاماته العملية من خلال تمثيله اليمن في عدد من السفارات والبلدان، أو من خلال ادارته لمجلس الشباب و الرياضة.

وفي برقية العزاء التي بعثها الى نجل الفقيد لؤي احمد يحي الكبسي، وإخوانه، وكافة آل الكبسي، عبّر رئيس المؤتمر الشعبي العام ، باسمه وباسم قيادات وأعضاء وكوادر وأنصار المؤتمر الشعبي العام، عن صادق العزاء وعميق المواساة بهذا المصاب الجلل.

سائلاً المولى - جلّت قدرته - أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنا إليه راجعون".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا