الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : دول تصوم رمضان الإثنين وأخرى الثلاثاء

دوت الخليج -
دول تصوم رمضان الإثنين وأخرى الثلاثاء
أعلنت دول عربية يوم غدٍ الاثنين أول أيام شهر رمضان المبارك، فيما أعلنت أخرى أن يوم الثلاثاء سيكون أول أيام الشهر الفضيل.

فقد قالت دار الإفتاء في الجمهورية اليمنية إن يوم غدٍ الإثنين أول أيام شهر رمضان المبارك 1445هـ، بعد ثبوت رؤية الهلال في عدد من الدول الإسلامية، فإن ثبوت الرؤية لديها رؤية لنا.

كما أعلنت فلسطين وسوريا والسعودية وقطر والإمارات والكويت ومصر والعراق ولبنان والجزائر وتونس والسودان والبحرين وتركيا أن يوم غدٍ الإثنين هو أول أيام شهر رمضان المبارك.

فيما أعلنت سلطنة عُمان والأردن وليبيا والمغرب وإيران، أنه وبسبب عدم ثبوت رؤية هلال رمضان، فإن يوم الاثنين سيكون مكملا لشعبان، والثلاثاء أول أيام شهر رمضان.

وكانت أستراليا وبروناي وماليزيا وإندونيسيا، وسنغافورة، واليابان والصين والفلبين وكوريا الجنوبية، أعلنت أن الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك، ويوم غدٍ الاثنين هو المتمم لشهر شعبان.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : دول تصوم رمضان الإثنين وأخرى الثلاثاء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا