الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : صنعاء تحمل العدو الصهيوني وحلفائه مسؤولية التصعيد

دوت الخليج -
صنعاء تحمل العدو الصهيوني وحلفائه مسؤولية التصعيد
أدانت وزارة الخارجية تصعيد الكيان الصهيوني جرائم الحرب والإبادة الجماعية بحق المدنيين الفلسطينيين ومنها استهدافهم في دوار النابلسي بقطاع غزة أثناء انتظارهم لاستلام مواد غذائية ما أدى إلى سقوط 112 شهيداً و800 جريح.

وحملت وزارة الخارجية في بيان لها الولايات المتحدة الأمريكية المسؤولية المباشرة للتصعيد الصهيوني في قطاع غزة، وكذا التصعيد في البحر الأحمر ومضيق باب المندب بسبب الدعم اللا محدود الذي تقدمه واشنطن وحلفائها للكيان الصهيوني سياساً ومادياً وعسكرياً لوجستياً، بما في ذلك عرقلة مجلس الأمن عن الاضطلاع بدوره في حفظ السلم والأمن الدوليين.

وأكد البيان أن صنعاء في ظل التعنت الصهيوني المدعوم أمريكياً وبريطانياً، ثابتة على موقفها في منع وصول السفن المملوكة للكيان الصهيوني أو تلك المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة حتى يتم إنهاء العدوان العسكري ودخول المساعدات الإنسانية والغذائية والدوائية والوقود إلى قطاع غزة دون أية عراقيل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : صنعاء تحمل العدو الصهيوني وحلفائه مسؤولية التصعيد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا