الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 30320

دوت الخليج -
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 30320
أعلنت وزارة الصحة في غزة، ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع منذ السابع من أكتوبر الماضي وحتى اليوم، إلى 30 ألفاً و320 شهيداً و70 ألفاً و533 مصاباً.

وقالت الوزارة في بيان لها، إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 10 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 92 شهيدا و156 مصاباً خلال 24 ساعة الماضية.

وأوضح البيان أنه مع استمرار العدوان لليوم الـ148 على قطاع غزة، لايزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الغاشم على قطاع غزة، متسبباً بأكبر أزمة إنسانية في الأراضي المحتلة منذ عقود، غير مكترث بالمطالب الدولية المنادية بضرورة وقف آلة الحرب التي تركت وراءها حتى الآن أكثر من 100 ألف ضحية، بين شهيد وجريح، فضلاً عن دمار غير مسبوق في جميع مناحي حياة أهالي القطاع.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 30320 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا