الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : مجيديع: ما نُشر حول فرضة نهم مزاعم ولا صفحات لي في وسائل التواصل

دوت الخليج -
مجيديع: ما نُشر حول فرضة نهم مزاعم ولا صفحات لي في وسائل التواصل
جدد الأمين العام المساعد للشؤون السياسية والعلاقات الخارجية بالمؤتمر الشعبي العام الشيخ عبدالله أحمد مجيديع، تأكيده عدم امتلاك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح مجيديع لـ"دوت الخليج"، أن ما نُشر حول قضية طريق فرضة نهم مزاعم نشرتها صفحة تنتحل اسمه ولا علاقة له بها، وسبق ونفى وجود أي حساب له على منصة (إكس - تويتر سابقا) وأن أي صفحات أو حسابات تحمل اسمه مزورة ولا تمت له بصلة ولا تعبر عنه، مؤكداً أن مواقفه وتصريحاته تُنشر في وسائل الإعلام الرسمية للمؤتمر الشعبي العام.

ودعا الأمين العام المساعد وسائل الإعلام والصحفيين والناشطين إلى عدم التعامل مع هذه الحسابات المزورة وما يُنشر فيها وكذا الابلاغ عنها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : مجيديع: ما نُشر حول فرضة نهم مزاعم ولا صفحات لي في وسائل التواصل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا