الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : مجزرة للاحتلال في شارع الرشيد بمدينة غزة

دوت الخليج -
مجزرة للاحتلال في شارع الرشيد بمدينة غزة
ارتفعت حصيلة المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، في شارع الرشيد غرب مدينة غزة إلى 104 شهداء ونحو 760 مصاباً.

وذكرت وزارة الصحة بغزة، في بيان، أن عدد الشهداء مرشح للزيادة؛ نظرا إلى وجود عدد من الحالات الحرجة في ظل النقص الكبير في المستلزمات والأدوية، وقلة الكوادر الطبية.

وكانت قوات الاحتلال ودباباته المتمركزة في الطريق الساحلي هارون الرشيد في منطقة الشيخ عجلين غرب مدينة غزة، قد فتحت نيران رشاشاتها، باتجاه آلاف الفلسطينيين الذين كانوا ينتظرون وصول شاحنات محملة بالمساعدات الإنسانية، ما أدى إلى استشهاد وإصابة المئات منهم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : مجزرة للاحتلال في شارع الرشيد بمدينة غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا