الارشيف / أخبار عالمية / العالم

أول رد فعل إماراتي تجاه المواطنة الهاربة هند البلوكي.. فيديو

قالت مديرة مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال، عفراء البسطي، تعليقا على قضية الإماراتية هند البلوكي، إن إمارة دبي والقيادة وضعت سياسات وقوانين واضحة لحماية النساء في هذه الظروف.

وأضافت البسطي في تغريدة عبر "تويتر" إنها علمت مؤخرا بقضية السيدة الإماراتية هند البلوكي، وأنها تعلن دعمها لهذه القضية.

وأضافت أن لكل فرد الحق في الحرية بخاصة النساء، وأن دبي وضعت قوانين وسياسات واضحة لحمايتهمن في تلك الظروف.

وأوضحت أنها ختارت محامين على استعداد لمساعدة البلوكي وتوجيهها، وأن الهدف الأول هو إعادة لم شملها مع أطفالها بأمان.

كانت البلوكي طلبت المساعدة عبر مقطع فيديو نشرته بعد هربها من الإمارات إلى مقدونيا، وقالت خلاله إنها تعيش في مركز رعاية، وأنها هربت بسبب سوء معاملة والدها وشقيقها بعد طلب الطلاق من زوجها الذي يعنفها، وأنهم حولوا حياتها لجحيم.

وتابعت أنها تريد المساعدة للنجاة من هذا العنف، حيث تركت وراءها 4 أطفال، وأنها لم تكن لتفعل ذلك إلا لأنها مضطرة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أول رد فعل إماراتي تجاه المواطنة الهاربة هند البلوكي.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements