الارشيف / أخبار عالمية / العالم

وفاة حجاب بن نحيت | تعرف على موعد الجنازة ومكان العزاء

خبر وفاة الشاعر السعودي حجاب بن نحيت تصدر كل مواقع الأخبار السعودية والخليجية والعربية، كما تصدر وسم وفاة الراحل ترند الوسوم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالمملكة العربية السعودية، هذا ويتساءل الجميع الأن عن موعد جنازة الشيخ حجاب بن نحيت وعن موعد ومكان العزاء حيث تم الإعلان عن تلك المواعيد رسميا من قبل أسرته الكريمة، ونعى عشرات الالاف من المغردين على تويتر الراحل الكريم ودعوا له بالرحمة والمغفرة، يذكر أن الراحل توفى منذ قليل اليوم الأحد 26 أغسطس 2018 في أحد مستشفيات الرياض عن 77 عام.

وكان الراحل الشيخ حجاب بن نحيت قد دخل أحد مستشفيات مدينة الرياض على أثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة وهى التهاب رئوي حاد حيث تم حجزه بالعناية المركزة، لكنه لم يستجب للعلاج حتى توفى اليوم الأحد، الشيخ حجاب بن نحيت له الكثير من أعمال الخير والاعمال الخيرية الاجتماعية الكثيرة جدا، وكان للراحل صاحب رأى سديد وكانت له نصائح هامة ومتميزة لمن حضر مجالسة وكانت النصائح في الدين والدنيا، والشيخ حجاب بن نحيت هو رائد الشعر الشعبي في نجد خلال الثمانينيات من القرن الماضى.

موعد جنازة الشيخ حجاب بن نحيت وموعد ومكان العزاء

أعلنت الأستاذة منيرة حجاب بن نحيت ابنة الراحل ان موعد صلاة الجنازة على والدها سيكون بعد صلاة عصر يوم الإثنين 27 أغسطس 2018 في مسجد الراجحي بالرياض، بينما سيكون مكان عزاء الشيخ حجاب بن نحيت في منزله والموعد من الساعة 4 مساء حتى الساعة 9 مساء من الاثنين إلى الأربعاء.
من هو حجاب بن نحيت الشاعر السعودي الذى توفي اليوم
هذا ومن المرتقب أن يشارك في جنازة وعزاء الشيخ حجاب بن نحيت عشرات الألاف من المشيعين من المملكة وباقي الدول الخليجية ومن أبناء قبيلة حرب.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وفاة حجاب بن نحيت | تعرف على موعد الجنازة ومكان العزاء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements