الارشيف / أخبار عالمية / العالم

(دلوئتي) نتيجة الصف الثانى الاعدادى 2018 2019 برقم الجلوس اليوم السابع .. رابط الفحص

ايام قليلة ويتم نشر كافة نتائج امتحانات الصف الثاني الاعدادي في مصر للفصل الدراسي الاول 2019 ، حيث نضع لكم اليوم رابط مباشر لفحص واستخراج نتائج الف الثاني الاعدادي جميع المحافظات المصرية للاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2019 فور صورها رسميا .

رابط مباشر لفحص نتيجة الصف  الثاني الاعدادى في القاهرة الاسكندرية الغربية دمياط المنيا سينا الشرقية الدقهلية الفيوم وجميع المحافظات المصرية للفصل الدراسي الاول من العام 2019 عبر موقع وزارة التربية والتعليم المصرية.

بعد انتهاء الطلبة والطالبات الصف  الثاني الاعدادى، من أداء آخر أمتحان لهم، قامت لجان الامتحانات في البدء الفوري في تصحيح أوراق الاختبارات الخاصة بهم، ورصد الدرجات أستعداداً لإعتمادها من وزير التربية والتعليم والإعلان عنها للطلبة والطالبات.

ومن الجدير بالذكر أن المسئولون بوزارة التربية والتعليم قد أكدوا على أن كافة الاختبارات قد جاءت سهلة وفي متناول الطالب المتوسط فلم يخرج أي سؤال في الامتحان عن كتاب المدرسة.

رابط نتيجة المرحلة الاعدادية 2019

وبالفعل تم الانتهاء من أداء عمليات التصحيح ورصد الدرجات الخاصة بطلبة وطالبات الصف  الثاني الاعدادى في عدد من المحافظات المصرية.

 ويمكن الاستعلام عن كافة نتائج الصف  الثاني الاعدادى جميع المحافظات من خلال الروابط الأتية باستخدام أسم الطالب ورقم جلوسه والمدرسة التابع لها:- 

نتيجة القاهرة 
نتيجة  الإسكندرية 
نتيجة الجيزة 
نتيجة  القليوبية 
نتيجة  المنيا 
نتيجة  المنوفية
نتيجة الشرقية 
نتيجة كفر الشيخ 
نتيجة  البحيرة 
نتيجة الغربية 
نتيجة الدقهلية 
نتيجة الإسماعيلية 
نتيجة قنا 
نتيجة أسيوط
نتيجة أسوان 
نتيجة دمياط 
نتيجة الأقصر 
نتيجة مرسى مطروح 
نتيجة السويس 
نتيجة البحر الأحمر 
نتيجة شمال سيناء

خطوات الاستعلام علي نتيجة الثاني الإعدادية 2019

كما يمكن للطالب الحصول علي نتيجتة بسهولة بعد الاتباع بتلك الخطوات :

  1. قم بالدخول عبر الروابط السابقة بكل محافظة
  2. الدخول الي “نتيجة الشهادة الإعدادية “.
  3. كتابة رقم جلوس الطالب  ويجب علي الطالب ان يتاكد من رقم جلوسه .
  4. الضغط علي زر إظهار  النتيجة .

نتابع معكم كل رابط نتيجة الاعدادية فى جميع محافظات مصر حيث أنه مازالت هناك بعض المحافظات لم تظهر بعد ولكن وضعنا اليكم رابط ظهور نتيجة  ثاني اعدادية الدور الاول فى كل محافظه حال اعتماد النتيجة سوف تظهر على رابط كل محافظة من المرفقين بالاعلى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر (دلوئتي) نتيجة الصف الثانى الاعدادى 2018 2019 برقم الجلوس اليوم السابع .. رابط الفحص على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements