الارشيف / أخبار عالمية / العالم

الاستخبارات العسكرية العراقية تعثر على مخبأ أسلحة في مدينة الموصل

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية العراقية، اليوم الأحد، العثور على مخبأ للأسلحة في مدينة الموصل.

وقال بيان للمديرية أوردته وكالة أنباء الإعلام العراقي ( واع ) إن "عناصر الاستخبارات العسكرية تمكنت من الوصول إلى مخبأ العتاد يحتوي على مخلفات عناصر داعش الإرهابية في سلسلة جبال ساسان بناحية العياضية التابعة لقضاء تلعفر في الموصل".

وفي السياق ذاته أفاد مركز الإعلام الأمني العراقي بمقتل اثنين من عناصر "داعش" وتدمير آلية ودراجة نارية في صلاح الدين.

وذكر المركز أن "قوات الجيش العراقي التابعة لقيادة عمليات صلاح الدين في عمليات التفتيش ومطاردة فلول داعش في منطقة الزركة بإسناد من القوات الجوية العراقية تمكنوا من قتل إثنين من عناصر داعش الإرهابية"، كما أسفر عن تدمير آلية ودراجة نارية قرب جسر الزركة في صلاح الدين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الاستخبارات العسكرية العراقية تعثر على مخبأ أسلحة في مدينة الموصل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements