الارشيف / أخبار عالمية

ميركل: نأمل بتجنب خيار فرض عقوبات وروسيا تعهدت بعدم استخدام الطاقة كسلاح

جدة - نرمين السيد - وبحسب "روسيا اليوم"، أعلن الكرملين أن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أطلعت الرئيس الروسى فلاديمير بوتين على نتائج مباحثاتها مع الرئيس الأمريكى جو بايدن حول مشروع "السيل الشمالى 2" للغاز الروسى.

وذكر بيان الكرملين، أنه فى أعقاب اتصال هاتفى بين ميركل وبوتين، "عبرا عن ارتياحهما لقرب إتمام مشروع خط أنابيب الغاز "السيل الشمالى 2"، وأن الرئيس الروسى رحب بتمسك الجانب الألمانى بتنفيذ المشروع الذى يتسم بطابع تجارى بحت، ويهدف إلى تعزيز أمن الطاقة فى ألمانيا والاتحاد الأوروبى".

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ميركل: نأمل بتجنب خيار فرض عقوبات وروسيا تعهدت بعدم استخدام الطاقة كسلاح على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا