الارشيف / أخبار عالمية

الصين تدعو رعاياها إلى مغادرة هذه الدولة فى أقرب وقت

جدة - نرمين السيد - دعت الحكومة الصينية رعاياها إلى مغادرة دولة أفغانستان فى أقرب وقت ممكن، وسط التصاعد السريع للعنف فى البلاد مع استعادة حركة طالبان سيطرتها على الأراضى قبل الانسحاب الكامل للقوات الأمريكية وقوات حلف شمال الأطلنطى "الناتو".

وذكرت صحيفة "ساوث تشاينا مورنينج بوست" فى نسختها باللغة الإنجليزية أن سفارة الصين فى أفغانستان أكدت أن المواطنين والمنظمات الصينية بحاجة إلى اتخاذ احتياطات إضافية، وتعزيز استعدادهم للطوارئ مع تدهور الوضع.

وذكرت السفارة: "هذا العام، النزاعات فى أفغانستان مستمرة، والهجمات الإرهابية متكررة والوضع الأمنى يصبح أكثر خطورة وتعقيدًا"، داعية المواطنين الصينيين إلى "توخى مزيد من الحذر والابتعاد بشكل عاجل عن البلد من خلال الرحلات الجوية التجارية الدولية".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الصين تدعو رعاياها إلى مغادرة هذه الدولة فى أقرب وقت على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا