الارشيف / أخبار عالمية

ملك المغرب يصدر أمرا بشأن تسهيل عودة المغاربة إلى وطنهم

جدة - نرمين السيد - أصدر ملك المغرب محمد السادس أمرا، يقضى بحرص شركات النقل الجوى على اعتماد أسعار معقولة وتوفير العدد الكافى من الرحلات، لتمكين العائلات المغربية بالخارج من زيارة وطنها، خاصة فى ظروف جائحة "كوفيد-19".

وجاء فى بيان المملكة المغربية: "أمر جلالة الملك، حفظه الله، كل المتدخلين فى مجال النقل الجوى، خاصة شركة الخطوط الملكية المغربية، ومختلف الفاعلين فى النقل البحرى، بالحرص على اعتماد أسعار معقولة تكون فى متناول الجميع، وتوفير العدد الكافى من الرحلات، لتمكين العائلات المغربية بالخارج من زيارة وطنها وصلة الرحم بأهلها وذويها، خاصة فى ظروف جائحة كوفيد 19".

وعقب قرار الملك، أعلنت شركة الطيران المغربية بتنظيم ترتيبات خاصة لتسهيل عودة المغاربة إلى وطنهم.

كما دعا الملك العاملين فى قطاع السياحة، سواء فى مجال النقل أو الإقامة، لاتخاذ التدابير اللازمة، واستقبال أبناء الجالية المغربية المقيمين بالخارج فى أحسن الظروف وبأثمنة مناسبة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ملك المغرب يصدر أمرا بشأن تسهيل عودة المغاربة إلى وطنهم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا