الارشيف / أخبار عالمية

روسيا تطرد 7 دبلوماسيين من الاتحاد الأوروبى لتضامنهم مع التشيك

جدة - نرمين السيد - وبحسب وسائل إعلام روسية، فإن قرار موسكو طرد سفراء دول الاتحاد الأوروبى بسبب تضامنهم مع التشيك فى أزمتهما الأخيرة، مشيرة إلى أن الدبلوماسيين المطرودين يحملون جنسيات دول لاتفيا وليتوانيا وإستونيا وسلوفاكيا.

والأسبوع الماضى، اتهمت الحكومة التشيكية أجهزة الاستخبارات الروسية بالتسبب فى انفجار مستودع ذخائر عام 2014، ما تسبب بمقتل شخصين، وطردت براج 18 دبلوماسيًا روسيًا، قدمتهم على أنهم جواسيس.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر روسيا تطرد 7 دبلوماسيين من الاتحاد الأوروبى لتضامنهم مع التشيك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا