الارشيف / أخبار عالمية

الملكة إليزابيث تعود لممارسة مهامها بعد رحيل الأمير فيليب

جدة - نرمين السيد - وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن الملكة استقبلت سفيرة جمهورية لاتفيا وسفيرة جمهورية كوت ديفوار عبر رابط فيديو من قلعة وندسور الملكية، وظهرت وهى ترتدى فستانا ملونا بزهور كبيرة أرجوانية وبيضاء وصفراء، وعقدا من اللؤلؤ بثلاثة خيوط، وبروشا من الماس.

وبحسب "روسيا اليوم" توفى الأمير فيليب عن عمر يناهز 99 عاما فى 9 أبريل 2021 وأقيمت له جنازة فى كنيسة القديس جاورجيوس 17 أبريل.

وحضر جنازة الأمير فيليب الذى عاش مع الملكة 73 عاما حوالى 30 شخصا من أقرب أصدقائه وأقاربه.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الملكة إليزابيث تعود لممارسة مهامها بعد رحيل الأمير فيليب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا