الارشيف / أهم الاخبار

صور.. 10 مشاهد ترصد أبشع جريمة فى المرج.. نون النسوة وراء مذبحة لأطفال ثلاثة.. سيدة عقيم تجبر ضرتها...

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

"نون النسوة" كانت البطل فى جريمة المرج البشعة، التى راح ضحيتها 3 أطفال، بعدما دبت الغيرة بين ضرتين ودفع الأطفال الأبرياء فاتورة هذا الخلاف.

 

ويرصد "اليوم السابع" فى 10 مشاهد، الجريمة الأبشع التى شهدتها محافظة القاهرة، وراح ضحيتها 3 أطفال.

 

المشهد الأول.. شاب يتزوج مسنة للإنفاق عليه

شاب نحيل الجسد، كسول بطبعه، لا يهوى العمل، يجنح للراحة ويعتمد على الآخرين، بحث عن سيدة ثرية للزواج منها، حتى وإن فاق عمرها سنه مرتين، فنسج "أحمد" الشاب الصغير خيوطه حول سيدة تزيد عنه فى العمر بـ 34 سنة، واتفق الاثنان على الزواج، ليجد زوجة لا تكلفه شىء، ينفق من مالها عليه، تشترى "خاطره" وتلبى كافة احتياجاته.

 

المتهم
المتهم

 

 

المشهد الثاني..الشاب يتمرد على المسنة ويبحث عن الحب

مرت سنوات على زواج الشاب من السيدة المسنة، لكنه لم يجد "الحب" و"الولد"، فبدأ يبحث في السر عنهما، حتى تعرف على "إيمان" في نفس عمره، ونشأت بينهما قصة حب، دون أن تعرف ارتباطه بالسيدة المسنة، واتفق الاثنان على الزواج، لكن أسرتها رفضت هذا الشاب الذي يبدو عليه أنه مستهتر، لكنها تحدت بحبها كل شىء، لتكون النهاية لدى المأذون.

الزوجة الأولى العقيم
الزوجة الأولى العقيم

 

 

المشهد الثالث..صدمة العروسة وقسوة الضرة

أحلام العروسة في "عش الزوجية" السعيد، وقصص الحب الوردية تحولت لكابوس، عندما اكشتفت أن عريسها متزوج من سيدة أكبر من والدته، ولم يكتفي بذلك وإنما أجبرها بالعيش معها في شقة واحدة، ليبدأ صراع الضرتين، تنتصر هذه تارة والأخرى تارة.

الأم
الأم

 

المشهد الرابع..أطفال صغار يواجهون الموت

أنجبت الزوجة الثانية 3 أطفال من زوجها، وعوضته عما فقده مع ضرتها العقيم، لكن الأخيرة لم تقبل هذا الأمر، وبدأت تمارس الاعيب الضرة، فشككته في نسبهم، ليقرر الزوج التخلص منهم، حيث أجبر الأم أن تقتلهم بنفسها، فوضعت مواد كاوية في المياه وتخلصت من الطفلتين "ملك وجنا" بينما تخلصت من الثالث فور ولادته.

 

المشهد الخامس..ضرة بقناع شيطان

طلبت الضرة من زوجها تصوير زوجته الثانية بالفيديو أثناء تخلصها من أطفالها، حتى لا تستطيع الابلاغ عنه، ثم تخلص من جثثهم في منطقة الرشاح بالمرج، وبدأت تتفنن في تعذيب الزوجة الثانية، مستغلة صمت الزوج وسلبيته الذي يعتمد على أموالها بشكل كبير.

 

المشهد السادس..سلخانة تعذيب داخل الشقة

تفنن الزوج وزوجته الأولى في تعذيب الزوجة الثانية، فلم يتركا مكان في جسدها إلا وطاله التعذيب، حتى بدأت الزوجة تتمنى الموت، وسط حالة من الندم على ما اقترفت يدها في حق أطفالها، حتى أصابها الزوج بالعمى بعدما ضربها بآلة حادة في عينها وسكب عليها مادة كاوية.

 

المشهد السابع..شقة مغلقة بمفاتيح وأقفال تثير فضول الجيران

في شقة بالطابق الثالث، كان يقطن المتهم وزوجتيه، حيث دأب على وضع أقفال على باب الشقة، وعدم الحديث مع أحد من الجيران، الذين حاولوا إشباع فضولهم بمعرفة قصة هذا الشخص المتزوج من سيدتين لا أحد يعرفهما إطلاقاً بالعقار.

جارة المتهمين
جارة المتهمين

 

المشهد الثامن..الجيران يكتشفوا الكارثة

بدأ فضول زوجة صاحب العقار يجعلها تبحث عن سر هذه الشقة الغامضة، وسط مطالب للمستأجر بترك الشقة، حتى التقت ذات مرة الزوجة الثانية التي كانت تجلس على "السلم" تبكي وسردت لها كافة التفاصيل، وتزامن ذلك مع حديث ذات المرأة لإمام مسجد بالمنطقة، حيث أبلغوا الشرطة.

 

المشهد التاسع..الشرطة تضبط جميع المتهمين وتنتصر لدماء الأطفال

دقائق معدودات، بعد تحرير البلاغ، حيث تحرك رجال الشرطة عقب تقنين الإجراءات، وضبطوا جميع المتهمين، وتخفظوا على "فلاشة" عليها مقاطع الفيديو التي صورها الزوج لزوجته أثناء ارتكابها الجريمة.

 

المشهد العاشر..دموع الندم من الأم القاتلة والضحية

انهارت الأم واعترفت بتفاصيل جريمتها كاملة بتحريض وإجبار من زوجها وضرتها، حيث تخلصت من فلذات الأكباد، وسط مطالب لرواد السوشيال ميديا ـ الذين تداولوا صور المتهمين ـ بسرعة تنفيذ العقوبة الرادعة حيالهم.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صور.. 10 مشاهد ترصد أبشع جريمة فى المرج.. نون النسوة وراء مذبحة لأطفال ثلاثة.. سيدة عقيم تجبر ضرتها... على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements