الارشيف / أهم الاخبار

رابط فحص.. موعد صرف المنحة القطرية الـ100 دولار لشهر ديسمبر 12/2019

  • 1/2
  • 2/2

admin ‏33 دقيقة مضت منوعات 20 زيارة

صحيفة دوت الخليج الاقتصادية

وأشارت المصادر إلى أنّ السفير القطري محمد العمادي سيغادر غزة ظهر اليوم الخميس بعد افتتاحه عدة مشاريع بتمويل قطري، وإعلان تفاصيل صرف المنحة القطرية للدفعة الأخيرة للعام 2019 ، والخاصة بالأسر الفقيرة والعمال .

وكان السفير القطري محمد العمادي قد أعلن أمس الأربعاء، استمرار المنحة القطرية للأسر الفقيرة، وتلك المخصصة لوقود محطة الكهرباء في القطاع، حتى شهر مارس المقبل.

وشدّد العمادي على أنّ قطر تدرس بشكل إيجابي طلب الإخوان في قطاع غزة لتمديد المنحة القطرية للعام القادم .

يذكر أنّ السفير القطري ونائبه خالد الحردان، وصلا قطاع غزة أمس الثلاثاء برفقة وفد من اللجنة القطرية عبر معبر بيت حانون “إيرز” الحدود للاشراف على تنفيذ عدد من المشاريع داخل القطاع .

وبامكان جميع الراغبين بالاستعلام عن 100 دولار دفعة ديسمبر 2019 الاستعلام من خلال رابط وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال ( الرابط التالي ، أو من خلال وزارة التنمية الاجتماعية رابط فحص 100 دولار من خلال ( الرابط التالي )، فور إعلان موعد الصرف من قبل اللجنة القطرية.

ملاحظة: سيتم تفعيل رابط فحص شهر 12 خلال الساعات القادمة.

شاركها

شاهد أيضاً

تبدأ أحداث مثيرة في المسلسل التاريخي قيامة عثمان الحلقة 5 الخامسة عقب انقاذ الغازي عثمان …

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رابط فحص.. موعد صرف المنحة القطرية الـ100 دولار لشهر ديسمبر 12/2019 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مداد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.