الارشيف / أخبار السعودية

وزير التعليم يوجه بتمديد فترة إدخال الرغبات للمتقدمين على إجراءات النقل الداخلي والخارجي

بلادي – الرياض:

وجه وزير التعليم العام حمد آل الشيخ، اليوم الإثنين، بتمديد فترة إدخال الرغبات للمتقدمين والمتقدمات على إجراءات النقل الداخلي والخارجي.

وأوضحت المتحدثة باسم وزارة التعليم ابتسام الشهري، أن التوجيه نص على أن يكون التمديد حتى الساعة 6 مساءً من يوم الأربعاء الموافق 6 من ذي القعدة 1442، وذلك لمن لم يتمكنوا من إدخال الرغبات.

وكانت وزارة التعليم قد أعلنت في وقت سابق، إمكانية إدخال رغبات النقل عبر نظام فارس بما لا يتجاوز 20 رغبة، كما يمكن الاكتفاء برغبة واحدة للنقل الداخلي للمعلم أو المعلمة.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير التعليم يوجه بتمديد فترة إدخال الرغبات للمتقدمين على إجراءات النقل الداخلي والخارجي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا