الارشيف / أخبار السعودية

بعد رصد مخالفات .. نائب أمير الرياض يوجه بسرعة معالجة وضع سوق البطحاء

بلادي – الرياض:

وجه نائب أمير منطقة الرياض، الأمير محمد بن عبد الرحمن، اليوم (الإثنين)، جميع الجهات المعنية بسرعة معالجة وضع سوق البطحاء، وما تشهده من مخالفات، ورفع تقارير عاجلة عن ذلك.

وشدد على تكثيف الرقابة والجولات الميدانية من قبل جميع الجهات ذات العلاقة، لمعالجة جميع المخالفات، والتأكد من الالتزام بجميع الأنظمة والتعليمات.

وكانت أمانة الرياض أغلقت الأيام الماضية عددًا من المحلات المخالفة في حي البطحاء، بعد رصد مخالفات صحية تقوم بها عمالة مخالفة لنظام الإقامة والعمالة.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بعد رصد مخالفات .. نائب أمير الرياض يوجه بسرعة معالجة وضع سوق البطحاء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا