الارشيف / أخبار السعودية

70 كاميرا حرارية عالية الدقة لسلامة قاصدي بيت الله الحرام

بلادي – الرياض :

تعمل 70 كاميرا حرارية عن بعد، وبدقة عالية، موزعة على أبواب المسجد الحرام؛ وذلك للكشف عن درجات الحرارة للأشخاص أثناء الدخول للمسجد الحرام، ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا؛ للمحافظة على سلامة قاصدي بيت الله الحرام من المصلين والمعتمرين؛ ليؤدوا عباداتهم في بيئة صحية سليمة وآمنة.

ووفّرت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تلك الكاميرات الحرارية التي تقوم بآلية التعامل مع الألوان، وترصد درجة حرارة الجسم لكشف أعراض المشتبه في تعرضهم للفيروس. وتبعد الكاميرات الحرارية بحد أقصى ستة أمتار عن مرتادي بيت الله الحرام، وهي عالية الدقة، وتستطيع تمييز مَن تظهر لديه أعراض حرارة مرتفعة.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر 70 كاميرا حرارية عالية الدقة لسلامة قاصدي بيت الله الحرام على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا